Skip to main content

افضل وصفة لعمل بلح الشام المقلي بالسكر

 


سأقدم لكم اليوم اهم المكونات اللازمة و طريقة بلح الشام بشكل صحيح و رائع 

مكونات بلح الشام


    دقيق 1 كوب
    1 كوب ماء
    البيض 5
    زبدة 80 جم
    الفانيليا 1 ملعقة صغيرة
    زيت نباتي أو سمن للقلي
    شراب مركز :
    1 كوب عسل
    سكر 1 كوب
    1 1/2 كوب ماء
    بضع قطرات من عصير الليمون

تحضير بلح الشام


    اصنع الشراب أولاً: سخني العسل والسكر والماء على نار متوسطة حتى يذوب السكر ، ثم اغلي لمدة 5 دقائق ثم أضيفي عصير الليمون واتركيه يبرد. سوف يثخن الشراب أثناء التبريد.
    في قدر ثقيل على نار متوسطة ، ضعي الزبدة والماء حتى الغليان ، ثم اسكبي خليط الدقيق دفعة واحدة وقلبي باستخدام ملعقة خشبية حتى تتشكل كرة. اقلب العجينة في وعاء نظيف واتركها تبرد لمدة 15 دقيقة.
    اخلطي البيض واحدًا تلو الآخر مع التحريك جيدًا بعد كل إضافة. نضيف الفانيليا ويقلب مرة أخرى.
    املئي العجينة في كيس أنابيب مزود بفوهة بالشكل الذي تريده. أو يمكنك إسقاط كمية صغيرة من الخليط في الزيت باستخدام ملعقة صغيرة.
    ضعي الزيت إلى نقطة القلي على نار متوسطة ، ثم اسقطي قطع خشبية بطول 5 سم من كيس الأنابيب في الزيت الساخن. يمكنك استخدام مقص لقطع نهاية الجذع إذا كان يلتصق بكيس الأنابيب. أو استخدم الملعقة الصغيرة وقم بإسقاط الخليط برفق في الزيت. راقب بعنايه.
    تقلى لمدة 3 دقائق على كل جانب حتى تصل إلى اللون البني الذهبي الغامق. أخرجيها من الزيت وصفيها لمدة 2-3 ثوانٍ ، اغمسي الفطائر على الفور في القطر المبرد لمدة دقيقة واحدة فقط ثم أخرجيها. قدميها دافئة أو باردة.

Comments

Popular posts from this blog

طريقة عمل دونات منزلي بدون بيض

  حان الوقت الآن لتشكيل الدوناتس بعد معرفة طريقة عمل الدونات بدون بيض ! أخرجي العجينة من الثلاجة ولفيها على سطح مرشوش بالقليل من الدقيق حتى يصبح سمكها 1/2 إلى 1/3 بوصة. ثم استخدم قطاعة دونات بقياس 3 بوصات لقطع الجولات. ضع الدونات المقطعة والثقوب على صينية خبز مدهونة بقليل من الزيت. قم بتغطيتها بمنشفة مطبخ واتركها ترتفع حتى يتضاعف حجمها. سيستغرق هذا حوالي ساعة واحدة. عندما تصبح الكعك جاهزة للقلي ، ستبدو منتفخة ومتجددة الهواء. الخطوة الثالثة: قلي الدونات بدون بيض لقلي الكعك ، سخني بضع بوصات من الزيت أو السمن في مقلاة أو مقلاة كبيرة من الحديد الزهر على نار متوسطة. استخدم مقياس حرارة الحلوى لمراقبة درجة حرارة الزيت. عندما تصل درجة الحرارة من 365 درجة فهرنهايت إلى 375 فهرنهايت ، تكون جاهزًا للقلي. ضعي منشفة ورقية على صينية الخبز وضعيها جانبًا. قم بإعداد التزجيج في وعاء متوسط ​​الحجم عن طريق الجمع بين جميع مكونات التزجيج وخلطها جيدًا. يجب أن يكون التزجيج متناسقًا مع صمغ المدرسة. اجلس جانبا. أضيفي القليل من الكعك في المرة الواحدة إلى الزيت. لا تسقطها في الزيت وإلا سوف يتناثر وقد تحترق. اعتماد

تحضير عجينة الزلابية المقرمشة بكل سهولة

 سخني الزيت في قدر كبير أو قدر. في غضون ذلك حتى تجهزي طريقة عمل الزلابيه ، أضيفي العجين إلى كيس مواسير بفوهة على شكل نجمة.     بمجرد تسخين الزيت ، ضعي العجينة في الزيت (حوالي 2-3 بوصات) واقليها حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً (حوالي 1-2 دقيقة). استنزاف على منشفة ورقية.     دهن الشراب: بينما لا يزال ساخناً ، اغمس بلح الشام في الشراب أو اسكب القطر فوقه.     رتب طبق تقديم واحد ثم رش القليل من الفستق على الوجه.     من الأفضل تناول معجنات الشو المقلية هذه في غضون 6 ساعات من قليها ، حتى تتمكن من تناولها وهي مقرمشة.     تقلى بلح الشام بالزيت بدرجة حرارة منخفضة للحصول على فطائر رائعة الشكل.     قبل أن تقلى الدفعة الثانية من المعجنات ، دع الزيت يبرد لأن المعجنات تقلى بشكل أفضل في حرارة منخفضة. كلما طال وقت القلي ، كلما كانت المعجنات مقرمشة.     يمكنك استخدام الزيت بدلاً من الزبدة ، ولا يزال طعمه رائعًا ، لكن الزبدة تُظهر نكهة رائعة.     إذا كنت تريد بلح الشام أكثر ليونة ، قلل من كمية الدقيق.     من الأفضل تقديم المعجنات بمجرد قليها وإغراقها في الشراب.     بمجرد أن تحصلي على اللون البني الذهبي ، أخ

وصفة رائعة لعمل الكول سلو مثل المحلات

   كانت جدتي من ألمانيا وكانت هذه وصفة والدتها لعمل طريقة عمل الكول سلو في المنزل , اليك المقادير و الخطوات   مكونات الكول سلو     1 صفار بيضة     3 ملاعق كبيرة سكر أبيض     1 ملعقة كبيرة خردل محضر     2 ملاعق كبيرة زبدة     نصف كوب خل أبيض     نصف كوب ونصف طريقة عمل الكول سلو     الخطوة 1     في قدر متوسطة الحجم ، اخلطي صفار البيض والسكر والخردل والزبدة والخل معًا. اخفقي المزيج على نار متوسطة واتركيه يغلي حتى يتماسك. إزالة من الحرارة وبارد. خفقت في النصف ونصف. برد حتى الاستخدام. هذه الوصفة مستوحاة من الوقت الذي عشت فيه في كي ويست عندما كنت في سلاح الجو ؛ يكفي لصنع كيس من سلطة الكولسلو المبشورة ثلاثية الألوان. مكونات سلطة كول سلو     1 1/2 كوب من تتبيلة السلطة الكريمية (مثل Miracle Whip®)     نصف كوب سكر أبيض     2 ملاعق كبيرة خل     2 ملاعق كبيرة صلصة سلطة كاتالينا     نصف ملعقة صغيرة ملح متبل     ملعقة صغيرة خردل أصفر محضر     نصف ملعقة صغيرة ملح كرفس     نصف ملعقة صغيرة فلفل أسود مطحون كيف اصنع سلطة كول سلو ناجحة ؟     الخطوة 1     اخفقي تتبيلة السلطة الكريمية والسكر والخل وصلصة سل